يعتقد باحثون حالياً أنّ ما بين 5 و40 حالة من كل 1000 حالة إصابة بفيروس كورونا ستنتهي بالوفاة، وأن أفضل تخمين لمعدل الوفاة هو موت تسعة أشخاص من كل 1000 حالة إصابة أو نحو 1 في المئة منها.

ولكن ذلك يعتمد على مجموعة من العوامل: فئتك العمرية وجنسك والحالة العامة لصحتك والنظام الصحي حيث توجد.

ما مدى صعوبة تحديد معدل الوفاة؟

الأمر يصل في صعوبته إلى درجة صعوبة الحصول على الدكتوراة. حتى إحصاء الحالات أمر صعب. لا يتم رصد معظم حالات الإصابة بغالبية الفيروسات، لأنّ المصابين بأعراض طفيفة لا يميلون إلى استشارة الطبيب.

أكّدت أكثر من 50 دولة حتى الآن وجود إصابات على أراضيها

لزيادة المستوى الصحي لإخوتك من بني البشر ، أرسل رابط هذه الصفحة إلى أصدقائك

للمزيد اضغط هنا

 

هل تعرف؟!

هل يستخدم الديسكوجل كعلاج في الدول اﻷخرى ؟
في الوقت الحالي تتم اﻹستفادة من هذا اﻷسلوب العلاجي بالإضافة الى فرنسا (البلد المنتج) . في أكثر من 60 دولة في العالم من بينها الدول اﻷوروبية كسويسرا، ألمانيا، إيطاليا، النمسا، السويد، و…. . باعتباره أكثر الأساليب العلاجية تأثيرا وأقلها من ناحية العوارض الجانبية . مقارنة مع أساليب العلاج الغير جراحية الأخرى لحالات إنزلاق اﻷقراص بين الفقرات .
هل توجد هناك إمكانية ﻹجراء فحص (أم آر آي – الرنين) بعد حقن الديسكوجل ؟
رغم أن المريض لا يحتاج عادة الى إجراء فحص أم آر آي  بعد حقن الديسكوجل ولمدة أشهر . (عدا الحالات التي يشخصها الطبيب المعالج بأنها ضرورية) حيث تتم المتابعة العلاجية . بواسطة التصوير الدقيق لجهاز سي تي اسكن (لمظاهر العظام أو Bone window) . أو بواسطة جهاز اﻷشعة العادي تصور من الجهة الأمامية والجانبية للفقرات . التي تم علاجها، وكذلك إجراء الفحوصات الطبية لها . أما بالنسبة لمادة تنغستن الفلزية المستخدمة في صناعة الديسكوجل . بمقادير ميكروغرامية، فإنها تتلائم بشكل كامل مع المجال المغناطيسي ﻷجهزة التصوير اﻹشعاعي . ولا تشكل أي مانع ﻹجراء فحص (أم آر آي – الرنين) .
0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *